إسرائيل تطالب أستراليا رسمياً بتصنيف حزب الله منظمة إرهابية

ek_admin الإثنين 1 نوفمبر 2021 - 21:19

التقى رئيس الحكومة الإسرائيلية نفتالي بينيت، اليوم الإثنين، في قمة الأمم المتحدة لتغيير المناخ في غلاسغو باسكتلندا، مع رئيس حكومة أستراليا سكوت موريسون، وناقش معه توسع التهديد الإيراني.

وطالب بينيت موريسون بإدانة إيران بشدة في إطار الاجتماع القريب مع مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وبتصنيف حزب الله بجميع فروعه رسمياً، منظمة ارهابية، حسب ما ذكر موقع “i24news” الإخباري.

وناقش بينيت في اجتماعه مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أيضاً تقدم طهران السريع في تخصيب اليورانيوم.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 14 يونيو 2026 - 12:45

تعاون أمني مغربي إسباني يسفر عن حجز 4.8 أطنان من مخدر الحشيش

السبت 13 يونيو 2026 - 12:10

الدار البيضاء: القبض على مواطن من غينيا مطلوب لأمريكا في قضايا نصب واحتيال وتبييض أموال

السبت 13 يونيو 2026 - 12:08

الأميرة للا مريم تمثل صاحب الجلالة في مراسم جنازة السيدة برناديت شيراك

الثلاثاء 9 يونيو 2026 - 18:20

الخط الجوي المباشر مونتريال – أكادير.. مجهودات لمياء نافع وصلاح الدين بنحمّان تعزز إشعاع وجهة سوس ماسة بالسوق الكندية