جلالة الملك يهنئ السيد شوكت ميرضيانيف بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية أوزبكستان

ek_admin الخميس 28 أكتوبر 2021 - 23:08

 نيوز24

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد شوكت ميرضيانيف، وذلك بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية أوزبكستان.

  وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني مقرونة بمتمنيات جلالته للرئيس شوكت ميرضيانيف بموصول التوفيق في مهامه السامية في قيادة شعبه الشقيق إلى تحقيق مزيد التقدم والازدهار.

  ومما جاء في برقية جلالة الملك “كما أؤكد لفخامتكم حرصي القوي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل السير قدما في تعزيز علاقات الصداقة المتينة التي تجمع بلدينا، والارتقاء بتعاونهما المثمر ليشمل مختلف المجالات، لما فيه خير شعبينا وبما يساهم في توطيد عرى التضامن والتآزر بين شعوب أمتنا الإسلامية”.    

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 7 يونيو 2026 - 11:53

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى السيدة كلود شيراك على إثر وفاة والدتها السيدة بيرناديت شيراك

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:54

صاحب الجلالة الملك محمد السادس يستقبل الأعضاء المعينين بالمحكمة الدستورية

الثلاثاء 2 يونيو 2026 - 17:19

صاحب الجلالة يهنئ رئيس إيطاليا بالعيد الوطني ويذكر بأهمية تطوير العلاقات من أجل مصلحة الشعبين المغربي والإيطالي

الإثنين 1 يونيو 2026 - 14:00

ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى