مصرع شاب غرقا بوادي ام الربيع بضواحي البروج

ek_admin السبت 22 مايو 2021 - 20:58

حسن نعومي نيوز 24

تستمر مآسي سكان دائرة البروج بخصوص جراء تزايد عدد الوفيات بسبب غرق شبابها بوادي ام الربيع المتواجد بالاقليم.

علمت الجريدة نيوز 24 بأن شاب توفي غرقا في وادي ام الربيع وتوجه الشاب الضحية صباح يومه السبت 22 ماي 2021 إلى الوادي رفقة زملائه من أجل السباحة الإ أن مياه الوادي جرفته و بعد مرور ساعات طويلة على غرقه تمكنت عناصر الوقاية المدنية من انتشال جتثه

للإشارة فإن غياب مسابح بدائرة البروج يدفع العديد من سكاانها إلى التوجه نحو وادي ام الربيع للسباحة فيه.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 14:01

طنجة.. توقيف شخصين وحجز أقراص مهلوسة ومواد تستعمل في التخدير

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:59

الرباط: ضبط أربعيني في حالة سكر متلبسا بممارسة الجنس على طفلة عمرها 5 سنوات داخل منزله

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:50

بقيادة حموشي.. إجراءات أمنية جديدة لمواجهة الشغب بالملاعب المغربية

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 12:58

جيراندو بين صناعة الإثارة وترويج الادعاءات.. هل تحولت المنصات الرقمية إلى محاكم بلا أدلة؟