حسن نعومي نيوز 24
تستمر مآسي سكان دائرة البروج بخصوص جراء تزايد عدد الوفيات بسبب غرق شبابها بوادي ام الربيع المتواجد بالاقليم.
علمت الجريدة نيوز 24 بأن شاب توفي غرقا في وادي ام الربيع وتوجه الشاب الضحية صباح يومه السبت 22 ماي 2021 إلى الوادي رفقة زملائه من أجل السباحة الإ أن مياه الوادي جرفته و بعد مرور ساعات طويلة على غرقه تمكنت عناصر الوقاية المدنية من انتشال جتثه
للإشارة فإن غياب مسابح بدائرة البروج يدفع العديد من سكاانها إلى التوجه نحو وادي ام الربيع للسباحة فيه.






تعليقات
0