سيارة تقتحم مستشفى الشيخ زايد بالرباط

ek_admin الخميس 28 أكتوبر 2021 - 18:25

نيوز 24

قام مواطن إسباني، زوال يومه الخميس 28 أكتوبر 2021، باقتحام مستشفى الشيخ زايد بالرباط، بواسطة سيارته، لأسباب مازالت مجهولة.

انتشر زوال اليوم شريط مصور يظهر سيارة تقتحم حاجز بوابة المستشفى الجامعي الدولي الشيخ زايد.

وحسب مصدر من داخل المستشفى، يتعلق الأمر بمواطن إسباني جاء لزيارة قريبته التي تعالج من مرض سرطان الدم بالمستشفى، قبل أن يعود أدراجه ويقرر اقتحام حاجز البوابة إلى أن وصل إلى قسم المستعجلات بسيارته.

ويعود سبب الاقتحام، بحسب المصدر نفسه، إلى خلاف نشب بينه وبين بعض الممرضين، ما أدى إلى إصابة أحد حراس الأمن الخاص بالمستشفى.

وحاول SNRTnews التواصل مع إدارة المستشفى لمعرفة تفاصيل أكثر حول الواقعة، دون التمكن من الحصول على إجابة.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 14 يونيو 2026 - 12:45

تعاون أمني مغربي إسباني يسفر عن حجز 4.8 أطنان من مخدر الحشيش

السبت 13 يونيو 2026 - 12:10

الدار البيضاء: القبض على مواطن من غينيا مطلوب لأمريكا في قضايا نصب واحتيال وتبييض أموال

الجمعة 12 يونيو 2026 - 22:27

تسريب صوتي مدوٍّ يفضح خفايا شبكة جيراندو.. توجيهات وأوامر من وراء الستار

الجمعة 12 يونيو 2026 - 19:33

انفراج قانوني في ملف جيل زد 212.. أحكام مخففة تفتح أبواب سجن “عكاشة” لجميع الموقوفين