عبد اللطيف وهبي الوزير يترأس لقاء تشاوريا حول موضوع “التحول الرقمي للعدالة”

ek_admin الخميس 28 أكتوبر 2021 - 18:04

محمد زريزر : نيوز 24

عقد بمقر وزارة العدل لقاء تشاوري حول موضوع “التحول الرقمي للعدالة”، ترأس أشغاله الأستاذ عبد اللطيف وهبي وزير العدل بحضور السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية والسيد رئيس النيابة العامة؛ والسيدة وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة والسيد المحافظ العام للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية والسيدة الكاتبة العامة لصندوق الإيداع والتدبير.


وقد كان هذا اللقاء مناسبة لتقاسم وجهات النظر وتوحيد الرؤية في إطار الظرفية الراهنة التي تعرف تحولات عميقة في منظومة العدالة خاصة بعد استقلال السلطة القضائية؛ حيث أكد الجميع على أن الرهان الحالي هو التحول الرقمي للعدالة ببلادنا، باعتباره أداة أساسية لإدارة التغيير على كل المستويات، بهدف تعزيز فعالية المرفق القضائي والتأكيد على أهمية تظافر جهود كل الفاعلين والمتدخلين بهدف استغلال الذكاء الجماعي في تنزيل ورش الرقمنة.


ولهذا الغرض، تم إحداث لجنة خاصة ستنكب على إعداد جدول محدد لتنزيل المخطط المديري الذي سبق للوزارة أن أعدته.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 14:01

طنجة.. توقيف شخصين وحجز أقراص مهلوسة ومواد تستعمل في التخدير

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:59

الرباط: ضبط أربعيني في حالة سكر متلبسا بممارسة الجنس على طفلة عمرها 5 سنوات داخل منزله

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:54

صاحب الجلالة الملك محمد السادس يستقبل الأعضاء المعينين بالمحكمة الدستورية

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:38

رئيس النيابة العامة يُشهر “الـخط الأحمر” في وجه المتلاعبين باللوائح الانتخابية العامة: تعليمات صارمة للوكلاء العامين ووكلاء الملك لضرب العابثين بنزاهة الاستحقاقات