بوريطة يستقبل نائبة الرئيس الكولومبي لتجديد دعم ملف الصحراء المغربية

ek_admin الخميس 28 أكتوبر 2021 - 17:30

نيوز 24

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس، نائبة الرئيس الكولومبي وزيرة الخارجية، مارتا لوسيا راميريز بلانكو، خلال حلولها في المملكة المغربية في زيارة عمل مطولة تمتد لأربعة أيام.

و يرتقب أن تلتقي المسؤولة الكولومبية، رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، في هذا اللقاء الذي سيتدارس خلاله الطرفان العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها، كما ينتظر أن تعرف المحادثات طرح مسألة دعم كولومبيا لمقترح الحل الذاتي لقضية الصحراء مجددا.

وكانت مصادر قد تحدثت عن أن كولومبيا ستكون أول بلد من أمريكا اللاتينية يعلن افتتاح قنصلية له في الأقاليم الجنوبية، إلى جانب مجموعة من دول العالم على رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 12:58

جيراندو بين صناعة الإثارة وترويج الادعاءات.. هل تحولت المنصات الرقمية إلى محاكم بلا أدلة؟

الثلاثاء 2 يونيو 2026 - 17:19

صاحب الجلالة يهنئ رئيس إيطاليا بالعيد الوطني ويذكر بأهمية تطوير العلاقات من أجل مصلحة الشعبين المغربي والإيطالي

السبت 30 مايو 2026 - 21:40

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية كرواتيا بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الجمعة 29 مايو 2026 - 17:29

عملية مشتركة بين الرباط وباريس تنتهي بحجز شحنة ضخمة من المخدرات