نيوز 24
استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس، نائبة الرئيس الكولومبي وزيرة الخارجية، مارتا لوسيا راميريز بلانكو، خلال حلولها في المملكة المغربية في زيارة عمل مطولة تمتد لأربعة أيام.
و يرتقب أن تلتقي المسؤولة الكولومبية، رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، في هذا اللقاء الذي سيتدارس خلاله الطرفان العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها، كما ينتظر أن تعرف المحادثات طرح مسألة دعم كولومبيا لمقترح الحل الذاتي لقضية الصحراء مجددا.
وكانت مصادر قد تحدثت عن أن كولومبيا ستكون أول بلد من أمريكا اللاتينية يعلن افتتاح قنصلية له في الأقاليم الجنوبية، إلى جانب مجموعة من دول العالم على رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية.





تعليقات
0