الديوان الملكي السعودي: الملك سلمان سيشارك في قمة قادة العشرين في روما

ek_admin الأحد 24 أكتوبر 2021 - 20:03

أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم الأحد أن الملك سلمان بن عبدالعزيز سيرأس وفد المملكة في قمة قادة مجموعة العشرين التي ستعقد في إيطاليا نهاية الشهر الحالي.

وقال الديوان في بيان له مساء اليوم الأحد “تلبية للدعوة الكريمة التي تلقاها الملك سلمان بن عبدالعزيز من رئيس وزراء الجمهورية الإيطالية السيد / ماريو دراجي لحضور قمة قادة مجموعة العشرين التي ستعقد في مدينة روما بالجمهورية الإيطالية خلال المدة 30 ـ 31 / 10 / 2021، فقد تقرر أن يرأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وفد المملكة في أعمال القمة وأن يشارك من خلال الاتصال المرئي”.

ووفقاً للبيان”وإذ تبدي المملكة تقديرها للجهود المبذولة من الجمهورية الإيطالية لإنجاح أعمال مجموعة العشرين هذا العام من خلال العمل الجماعي المشترك بصفة المملكة عضواً في ترويكا المجموعة، تؤكد حرصها على استمرار الجهود المبذولة لإنجاح أعمال القمة”.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 14 يونيو 2026 - 12:45

تعاون أمني مغربي إسباني يسفر عن حجز 4.8 أطنان من مخدر الحشيش

السبت 13 يونيو 2026 - 12:10

الدار البيضاء: القبض على مواطن من غينيا مطلوب لأمريكا في قضايا نصب واحتيال وتبييض أموال

السبت 13 يونيو 2026 - 12:08

الأميرة للا مريم تمثل صاحب الجلالة في مراسم جنازة السيدة برناديت شيراك

الثلاثاء 9 يونيو 2026 - 18:20

الخط الجوي المباشر مونتريال – أكادير.. مجهودات لمياء نافع وصلاح الدين بنحمّان تعزز إشعاع وجهة سوس ماسة بالسوق الكندية