جلالة الملك يوجه برقية إلى سعد الدين العثماني

ek_admin السبت 23 أكتوبر 2021 - 19:39

وجه الملك محمد السادس برقية إلى رئيس الحكومة السابق، سعد الدين العثماني.

وحرص جلالة الملك، في الرسالة التي وجهها إلى رئيس الحكومة السابق، على مخاطبته بالدكتور سعد الدين العثماني ومحب جنابنا الشريف وخديمنا الأرضى.

وقال الملك محمد السادس في برقيته: “لقد كان للرسالة، التي رفعتها إلى جنابنا الشريف عقب انتهاء مهامك كرئيس للحكومة، الوقع الطيب في نفسنا لما حملته من مشاعر نبيلة مفعمة بالإخلاص المكين لجلالتنا والولاء الصادق للوطن وثوابته المقدسة”.

وأضاف: “إذ نعرب لك عن تقديرنا لما بذلته من جهود محمودة للاضطلاع بمهامك الحكومية السامية على أكمل وجه، بكل تفان واقتدار والتزام صادق بخدمة المصالح العليا للوطن والمواطنين، فإننا نؤكد لك ما تحظى به لدى جنابنا الشريف من ثقة وعناية مولوية موصولة”.

وتابع الملك: “والله تعالى نسأل أن يحفظك وأسرتك الموقرة، ويمدكم على الدوام بعونه وتوفيقه مشمولين بسابغ عطفنا ورضانا”.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:54

صاحب الجلالة الملك محمد السادس يستقبل الأعضاء المعينين بالمحكمة الدستورية

الثلاثاء 2 يونيو 2026 - 17:19

صاحب الجلالة يهنئ رئيس إيطاليا بالعيد الوطني ويذكر بأهمية تطوير العلاقات من أجل مصلحة الشعبين المغربي والإيطالي

الإثنين 1 يونيو 2026 - 14:00

ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى

السبت 30 مايو 2026 - 21:40

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية كرواتيا بمناسبة العيد الوطني لبلاده