آيت الطالب يعفي الرميلي من مهامها كمديرة جهوية للصحة بجهة الدار البيضاء

ek_admin الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 22:10

قرر وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، اليوم الإثنين 18 أكتوبر الجاري، إعفاء نبيلة الرميلي، وزيرة الصحة السابقة، من مهامها كمديرة جهوية للصحة بجهة الدار البيضاء سطات، بالرغم من تفرغها كعمدة للدار البيضاء.

و أكد مقرر انتقال توصلت به canal13 بالعربي ، بنسخة منه، أنه تم تعيين عبد المولى بولمعيزات، الذي كان يشغل منصب مدير جهوي للوزارة بجهة الرباط سلا القنيطرة، خلفا لنبيلة الرميلي.

و كان العاهل المغربي محمد السادس، الخميس الماضي، قد أعفى وزيرة الصحة نبيلة الرميلي من منصبها، بطلب منها، بعد أسبوع من تعيينها، وعين بدلا عنها سلفها، خالد أيت الطالب، و جاء ذلك بحسب بيان للديوان الملكي.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 14:01

طنجة.. توقيف شخصين وحجز أقراص مهلوسة ومواد تستعمل في التخدير

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:59

الرباط: ضبط أربعيني في حالة سكر متلبسا بممارسة الجنس على طفلة عمرها 5 سنوات داخل منزله

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:54

صاحب الجلالة الملك محمد السادس يستقبل الأعضاء المعينين بالمحكمة الدستورية

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:38

رئيس النيابة العامة يُشهر “الـخط الأحمر” في وجه المتلاعبين باللوائح الانتخابية العامة: تعليمات صارمة للوكلاء العامين ووكلاء الملك لضرب العابثين بنزاهة الاستحقاقات