المنتخب المغربي يفوز على غينيا ويضمن التأهل للدور الفاصل

ek_admin الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 23:01

محمد الظريف/ نيوز 24

ضمن منتخب المغرب التأهل إلى المرحلة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد فوزه على غينيا. 

وفاز المنتخب المغربي على نظيره الغيني بنتيجة 4-1، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

وافتتح أيوب الكعبي التسجيل للمنتخب المغربي في الدقيقة 21، قبل أن يعادل مامادو كاني النتيجة للمنتخب الغيني في الدقيقة 31.

سليم أملاح سجل هدفي المغرب الثاني والثالث في الدقيقة 42 و65، قبل أن يسجل سفيان بوفال الهدف الرابع في الدقيقة 89.

بهذا الفوز، ضمن المنتخب المغربي التأهل إلى المرحلة الفاصلة من تصفيات المونديال، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، بفارق 8 نقاط عن منتخب غينيا بيساو صاحب المركز الثاني.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 11 يونيو 2026 - 11:17

الجمعية المغربية للصحافة الرياضية تندد بحملة التشهير ضد مبعوثي “الرياضية” إلى مونديال 2026

الثلاثاء 9 يونيو 2026 - 23:57

غياب تاريخي للمواي طاي المغربي عن بطولة العالم بماليزيا 2026 بعد أكثر من ثلاثة عقود من الحضور المتواصل

الأحد 7 يونيو 2026 - 20:45

احتفالية متميزة باليوم العالمي للدراجات الهوائية بالمركب السوسيو رياضي الحي المحمدي.

الأحد 7 يونيو 2026 - 20:43

التشكيلة الرسمية لأسود الأطلس أمام النرويج