سطات : إنتحار ستيني في طروف غامضة , بإلقاء نفسه أمام القطار

ek_admin السبت 9 أكتوبر 2021 - 20:26

محمد الظريف/ نيوز 24

أقدم رجل مسن اليوم الجمعة 08 أكتوبر 2021 , على الإنتحار بعدما إرتمى أمام القطار القادم من مدينة مراكش في إتجاه مدينة فاس
وقد علمت جريدة نيوز 24 من مصادر جد موثوقة إن رجل تجاوز «ستين عاما»، رمى نفسه أمام القطار للتخلص من حياته بدافع الإنتحار
هذا وقد هرعت إلى عين المكان عناصر الشرطة والوقاية المدنية إذ تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن التاني بمدينة سطات قصد المتعين
بالموازاة مع فتح بحث في النازلة من طرف الضابطة القضائية للشرطة , تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة ظروف وملابسات وفاة الهالك، وذلك في إنتظار ما ستكشف عنه عملية التشريح الطبي

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 14:01

طنجة.. توقيف شخصين وحجز أقراص مهلوسة ومواد تستعمل في التخدير

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:59

الرباط: ضبط أربعيني في حالة سكر متلبسا بممارسة الجنس على طفلة عمرها 5 سنوات داخل منزله

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:50

بقيادة حموشي.. إجراءات أمنية جديدة لمواجهة الشغب بالملاعب المغربية

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 12:58

جيراندو بين صناعة الإثارة وترويج الادعاءات.. هل تحولت المنصات الرقمية إلى محاكم بلا أدلة؟