الملك محمد السادس يعبر عن ارتياحه للمستوى المتميز الذي يطبع علاقات الصداقة والتعاون بين المغرب واليابان

ek_admin الخميس 7 أكتوبر 2021 - 21:56

 

عبر الملك محمد السادس اليوم الخميس، عن ارتياحه للمستوى المتميز الذي يطبع علاقات الصداقة والتعاون بين المغرب واليابان.

وبمناسبة برقية تهنئة بعثها الملك لرئيس الوزراء الياباني الجديد فوميو كيشيدا، قال فيها “يطيب لي أن أبعث إلى فخامتكم بأحر التهاني وأطيب المتمنيات لكم بكامل التوفيق في مهامكم السامية لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار للشعب الياباني”.

وأضاف الملك محمد السادس “أغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن بالغ ارتياحي للمستوى المتميز الذي يطبع علاقات الصداقة والتعاون المثمر التي تجمع بين بلدينا، والتي يحذونا سويا حرص شديد على المضي قدما في تمتينها والارتقاء بها في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، لما فيه مصلحة شعبينا الصديقين”.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 11 يونيو 2026 - 22:46

بتعليمات من جلالة الملك: ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس حفل تخرج الفوج 26 للسلك العالي للدفاع والفوج 60 لسلك الأركان

الأحد 7 يونيو 2026 - 11:53

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى السيدة كلود شيراك على إثر وفاة والدتها السيدة بيرناديت شيراك

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:54

صاحب الجلالة الملك محمد السادس يستقبل الأعضاء المعينين بالمحكمة الدستورية

الثلاثاء 2 يونيو 2026 - 17:19

صاحب الجلالة يهنئ رئيس إيطاليا بالعيد الوطني ويذكر بأهمية تطوير العلاقات من أجل مصلحة الشعبين المغربي والإيطالي