الإتحاد الإفريقي يرفض تأجيل مباراة المغرب وغينيا بيساو

ek_admin الأربعاء 6 أكتوبر 2021 - 15:51

محمد الظريف

أفادت تقارير صحفية مغربية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، رفض تأجيل مباراة المغرب وغينيا بيساو , برسم الجولة الثالثة من تصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وأعلن الاتحاد الغيني لكرة القدم في الساعات القليلة الماضية، عن أزمة داخل أفراد البعثة بعد تعرض عدد من اللاعبين إلى تسمم غذائي بعد وجبة العشاء التي تناولوها أمس الثلاثاء.

وأكدت صحيفة ، الأربعاء، أن الاتحاد الأفريقي يصر على إقامة المباراة والمقرر لها مساء اليوم.

وأفادت المصادر ذاتها إلى أن الاتحاد الغيني لكرة القدم هو المسؤول عن جوانب الإقامة والترتيبات المُحيطة بها، الشيء الذي يلزم إجراء المباراة في موعدها المحدد.

جدير بالذكر أن الجولة الماضية شهدت أزمة أيضًا لمنتخب المغرب قبل مباراة المنتخب الغيني بسبب أحداث سياسية شهدتها غينيا مؤخرًا.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 14 يونيو 2026 - 12:36

مونديال أمريكا يكشف المستور.. الجماهير المغربية غزت المدرجات رغم “حرب التأشيرات” والإقصاء الذي أربك وكالات الأسفار

الأحد 14 يونيو 2026 - 12:34

أسود الأطلس يهزون عرش السامبا.. المغرب ينتزع نقطة بطعم الانتصار ويكشف هشاشة البرازيل في مونديال 2026

السبت 13 يونيو 2026 - 13:07

أنشيلوتي يفجر مفاجأة قبل قمة المغرب والبرازيل.. نيمار خارج الحسابات

السبت 13 يونيو 2026 - 12:51

صدمة قبل المونديال.. السنغال مهددة بخوض قمة فرنسا في مدرجات شبه فارغة