وزير الثقافة يعفي الفاسي الفهري من إدارة المركز السينمائي المغربي

ek_admin الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 - 17:12

قام عثمان الفردوس وزير الشباب والرياضة والثقافة، بإعفاء محمد صارم الحق الفاسي الفهري من رئاسة المركز السينمائي المغربي.

وحسب وثيقة توصل موقع ”نيوز24” بها، أصدر الفردوس قراره يوم فاتح أكتوبر الجاري عين من خلاله كاتبه العام في الوزارة مصطفى التيمي، مديرا عاما بالنيابة للمركز السينمائي المغربي، لمدة 3 أشهر.

وكان التيمي يشغل منصب كاتب عام وزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الاتصال، منذ 17 يناير 2019، وهو حاصل على دكتوراه الدولة في القانون العام، وأستاذ التعليم العالي بكليات الحقوق وبالمدرسة الوطنية للإدارة منذ 1987، ومدير الدراسات ومدير المدرسة الوطنية للإدارة بالنيابة مابين 2010-2013.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 10 يونيو 2026 - 15:35

توضيح وتصويب: مشروع بناء “دار الطالبة” بتبودة ثمرة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وليس الجماعة

الأربعاء 10 يونيو 2026 - 00:04

من 55 إجراء سنة 2022 إلى 400 إجراء حمائي في سنة 2025.. رئاسة النيابة العامة تؤكد التزامها بتعزيز مكافحة الاتجار بالبشر وحماية الضحايا

الأربعاء 10 يونيو 2026 - 00:00

بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مؤسسة محمد الخامس للتضامن تطلق غدا الأربعاء عملية “مرحبا 2026”

الثلاثاء 9 يونيو 2026 - 23:52

أكادير.. والي جهة سوس ماسة يفتتح قرية الكرنفال ضمن فعاليات “بيلماون – الكرنفال الدولي لأكادير”