الدرك الملكي بمركز أحد السوالم سرية برشيد يلقي القبض على عصابة ” الفراقشية” التي سممت الكلاب وسرقت المواشي

ek_admin الجمعة 1 أكتوبر 2021 - 21:18

عبدالرحيم سودادي
تمكنت عناصر الدرك الملكي بمنطقة حد السوالم التابع نفوذيا لسرية برشيد القيادة الجهوية سطات , من إلقاء القبض على عصابة سرقة البهائم “الفراقشية” , مختصة في سرقة المواشي ينحدرون من منطقتي خريبكة ووادي زم
ووفق معلومات توصلت بها جريدة نيوز 24 فإن أفراد العصابة جميعهم من المبحوث عنهم على الصعيد الوطني , بسب سرقاتهم المتعددة التي طالت المواشي , مستعملين مواد سامة لقتل الكلاب , ذلك قصد تسهيل أمر دخولهم للإسطبلات والسطو على ما بها من مواشي
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن أفراد العصابة قد ضبطت بحوزتهم ثلاث شاحنات و سيارتين محملة بالمواشي المسروقة , التي لازال أصحابها في إنتظار التوصل بها من الجهات المختصة
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 14 يونيو 2026 - 12:45

تعاون أمني مغربي إسباني يسفر عن حجز 4.8 أطنان من مخدر الحشيش

السبت 13 يونيو 2026 - 12:10

الدار البيضاء: القبض على مواطن من غينيا مطلوب لأمريكا في قضايا نصب واحتيال وتبييض أموال

الجمعة 12 يونيو 2026 - 22:27

تسريب صوتي مدوٍّ يفضح خفايا شبكة جيراندو.. توجيهات وأوامر من وراء الستار

الجمعة 12 يونيو 2026 - 19:33

انفراج قانوني في ملف جيل زد 212.. أحكام مخففة تفتح أبواب سجن “عكاشة” لجميع الموقوفين