الرجاء يفوز خارج ميدانه على اتحاد طنجة

ek_admin الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 21:17

فاز فريق الرجاء الرياضي خارج ميدانه على فريق إتحاد طنجة بهدف للاشيء، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدف نادي الرجاء الرياضي اللاعب محمود بنحليب (د 19).

وعقب هذه النتيجة، تصدر فريق “النسور الخضر” مؤقتا ترتيب البطولة بـ 12 نقطة، فيما احتل فريق إتحاد طنجة المركز ما قبل الأخير (15) بنقطة واحدة.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 14 يونيو 2026 - 12:36

مونديال أمريكا يكشف المستور.. الجماهير المغربية غزت المدرجات رغم “حرب التأشيرات” والإقصاء الذي أربك وكالات الأسفار

الأحد 14 يونيو 2026 - 12:34

أسود الأطلس يهزون عرش السامبا.. المغرب ينتزع نقطة بطعم الانتصار ويكشف هشاشة البرازيل في مونديال 2026

السبت 13 يونيو 2026 - 13:07

أنشيلوتي يفجر مفاجأة قبل قمة المغرب والبرازيل.. نيمار خارج الحسابات

السبت 13 يونيو 2026 - 12:51

صدمة قبل المونديال.. السنغال مهددة بخوض قمة فرنسا في مدرجات شبه فارغة