تتويج المنتخب المغربي النسوي لكرة الطائرة بالميدالية البرونزية في بطولة أمم أفريقيا

ek_admin الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 15:30

 نيوز 24

توج المنتخب النسوي المغربي لكرة الطائرة، بالميدالية البرونزية في بطولة أمم إفريقيا المقامة بالعاصمة الرواندية كيغالي. كما فازت قائدة المنتخب الوطني لكرة الطائرة يسرى السويدي، بجائزة “أفضل ليبرو”، ضمن نفس البطولة الإفريقية.

  وتغلب المنتخب المغربي على نظيره النيجيري، برسم مباراة الترتيب، بعد تمكنه من الفوز بثلاثة أشواط مقابل صفر.

 ويشار الى أن هذا أول تتويج للمغرب في بطولة الأمم الإفريقية للسيدات منذ 1987، حيث سبق أن أحرز ميداليتين فضية ونحاسية على التوالي في 1976 و1987.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:40

لجنة التضامن بالاتحاد العربي للدراجات تعين المغربي سمير أقبيبو نائبا للرئيس

الخميس 4 يونيو 2026 - 00:04

ضربة قوية في “دونور”.. نهضة بركان يخطف قمة الرجاء ويشعل سباق الصدارة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:57

قاتل في الوقت بدل الضائع.. اتحاد طنجة يُسقط الوداد ويشعل حسابات البطولة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:50

بقيادة حموشي.. إجراءات أمنية جديدة لمواجهة الشغب بالملاعب المغربية