الدوري الفرنسي. إعادة مباراة نيس ومرسيليا يوم 27 أكتوبر بعد الشغب

ek_admin الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 20:50

نيوز 24 : سامي اشهل

أعلنت رابطة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الإثنين، أن المباراة التي ألغيت بين نيس وأولمبيك مرسيليا الشهر الماضي بسبب الشغب، ستعاد يوم 27 أكتوبر المقبل.

 وتوقفت المباراة في الدقيقة 75 بعدما قذف مشجعو نيس قارورات المياه خلال ركلة ركنية لمرسيليا. وأعاد ديميتري باييه مهاجم الفريق الزائر زجاجة بقذفها نحو المدرجات ما أثار غضب المشجعين ليقتحم بعضهم الملعب.

وقررت الرابطة إقامة المباراة في ملعب محايد سيتم اختياره في وقت لاحق. وخصمت الرابطة نقطتين من نيس، مع تعليق نقطة منهما، وأمرت بأن يخوض الفريق مباراته المقبله على أرضه دون جماهير.

وعوقب ألفارو غونزاليز مدافع مرسيليا بالإيقاف لمباراتين بسبب دوره في أحداث الشغب فيما تم إيقاف باييه لمباراة واحدة ومنع بابلو فرنانديز أخصائي العلاج الطبيعي بالفريق من حضور المباريات مع النادي لتسعة أشهر.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:40

لجنة التضامن بالاتحاد العربي للدراجات تعين المغربي سمير أقبيبو نائبا للرئيس

الخميس 4 يونيو 2026 - 00:04

ضربة قوية في “دونور”.. نهضة بركان يخطف قمة الرجاء ويشعل سباق الصدارة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:57

قاتل في الوقت بدل الضائع.. اتحاد طنجة يُسقط الوداد ويشعل حسابات البطولة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:50

بقيادة حموشي.. إجراءات أمنية جديدة لمواجهة الشغب بالملاعب المغربية