السلطات الألمانية تعتقل  منحدرين من الجزائر و أفغانستان

ek_admin السبت 11 سبتمبر 2021 - 14:18

نيوز 24

ألقت سلطات أمن الدولة في ألمانيا القبض على شابين بولايتي هامبورغ وميكلنبورغ فوربومرن عقب تحقيقات متعلقة بجرائم سياسية.

وقال متحدث باسم الشرطة اليوم السبت، إن أحد المعتقلين ألماني-أفغاني (17 عاماً) والآخر ألماني-جزائري (21 عاماً)
وأوضح المتحدث أن السلطات قررت، استنادا على تنبؤ بمخاطر، إيداع الاثنين الحبس. ومن المنتظر عرض الاثنين أمام قاضي تحقيقات في وقت لاحق اليوم.

وذكرت الشرطة أن الألماني-الأفغاني اعتقل في حي هاوبروخ بهامبورغ، بينما اعتقل الآخر في ولاية ميكلنبورغ-فوربومرن، وتم نقله بناء على رغبته إلى هامبورغ. وبحسب بيانات الشرطة، لا تزال التحقيقات مستمرة.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 12:58

جيراندو بين صناعة الإثارة وترويج الادعاءات.. هل تحولت المنصات الرقمية إلى محاكم بلا أدلة؟

الثلاثاء 2 يونيو 2026 - 17:19

صاحب الجلالة يهنئ رئيس إيطاليا بالعيد الوطني ويذكر بأهمية تطوير العلاقات من أجل مصلحة الشعبين المغربي والإيطالي

السبت 30 مايو 2026 - 21:40

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية كرواتيا بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الجمعة 29 مايو 2026 - 17:29

عملية مشتركة بين الرباط وباريس تنتهي بحجز شحنة ضخمة من المخدرات