برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية مقدونيا الشمالية بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

SM le Roi procède à l’inauguration d’un Complexe intégré de l’artisanat à Essaouira
ek_admin الأربعاء 8 سبتمبر 2021 - 20:26

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية مقدونيا الشمالية، السيد ستيفو بيندرفسكي ، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

 وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أصدق التهاني للسيد بيندرفسكي وأخلص المتمنيات لشعب مقدونيا الشمالية بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والرخاء.

 وأكد جلالة الملك، بهذه المناسبة ، حرصه على مواصلة العمل سويا مع السيد بيندرفسكي، من أجل المضي قدما في تمتين علاقات التعاون المثمر القائمة بين البلدين ، وترسيخ أواصر الصداقة المتينة والتقدير المتبادل التي تربط بين الشعبين.  

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:54

صاحب الجلالة الملك محمد السادس يستقبل الأعضاء المعينين بالمحكمة الدستورية

الثلاثاء 2 يونيو 2026 - 17:19

صاحب الجلالة يهنئ رئيس إيطاليا بالعيد الوطني ويذكر بأهمية تطوير العلاقات من أجل مصلحة الشعبين المغربي والإيطالي

الإثنين 1 يونيو 2026 - 14:00

ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى

السبت 30 مايو 2026 - 21:40

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية كرواتيا بمناسبة العيد الوطني لبلاده