المغرب ينتظر التوصل بجرعات جديدة من لقاح “كوفيد -19” في الايام المقبلة

ek_admin الجمعة 27 أغسطس 2021 - 21:09

من المنتظر أن يتوصل المغرب، خلال الأيام القليلة المقبلة، بمليوني جرعة من لقاح “سينوفارم”، و680 ألف جرعة من لقاح “فايزر- بيونتيك”. هذا ما صرح به الدكتور سعيد عفيف عضو اللجنة التقنية والعلمية للقاح “كوفيد 19″، مضيفا أنه من المنتظر أن يتلقى المغرب كذلك 650 ألف جرعة جديدة من لقاح “أسترازينيكا”، كجزء من برنامج منظمة الصحة العالمية “كوفاكس”. يذكر أن عدد المستفيدين من عملية التلقيح بالمغرب، بلغ إلى حدود أمس الخميس، 18.022.176 بالنسبة للجرعة الأولى، و14.068.939 بالنسبة للجرعة الثانية.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 7 يونيو 2026 - 11:51

حملة أمنية مكثفة بمولاي رشيد تُسفر عن توقيف مبحوث عنهم ومشتبهين في قضايا المخدرات

الأحد 7 يونيو 2026 - 11:47

جريمة أخرى في حق الطفولة: تنسيق بين الأمن والدرك يطيح بشخص أجبر ابن شقيقه على شرب الكحول

الجمعة 5 يونيو 2026 - 14:01

طنجة.. توقيف شخصين وحجز أقراص مهلوسة ومواد تستعمل في التخدير

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:59

الرباط: ضبط أربعيني في حالة سكر متلبسا بممارسة الجنس على طفلة عمرها 5 سنوات داخل منزله