العثور على جثتين يستنفر السلطات الأمنية بمدينة طنجة.

ek_admin الأربعاء 25 أغسطس 2021 - 22:39

عبدالرحيم سودادي

علمت جريدة نيوز 24 من مصادر موتوقة ,أنه ثم العثور زوال اليوم الأربعاء 25 غشت 2021 ,  على جثتين في حالة متقدمة التحلل بمنزلهم المتواجد بشارع طارق بن زياد (الإدريسية)، بمدينة طنجة , بعد إختفائهم عن الأنظار لمدة قدرت بأربعة أيام
وحسب نفس المصادر فإن الجثتين هي لزوجين , الزوج في عقده التامن والزوجة في عقدها الخامس , وذلك  بعد إنبعاث روائح كريهة
وفور علمها بالحادث إنتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية والمصالح الأمنية , التي فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة جميع ظروف و ملابسات  الوفاة , في حين  تم نقل الجثتين إلى مستودع الأموات

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 7 يونيو 2026 - 11:51

حملة أمنية مكثفة بمولاي رشيد تُسفر عن توقيف مبحوث عنهم ومشتبهين في قضايا المخدرات

الأحد 7 يونيو 2026 - 11:47

جريمة أخرى في حق الطفولة: تنسيق بين الأمن والدرك يطيح بشخص أجبر ابن شقيقه على شرب الكحول

الجمعة 5 يونيو 2026 - 14:01

طنجة.. توقيف شخصين وحجز أقراص مهلوسة ومواد تستعمل في التخدير

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:59

الرباط: ضبط أربعيني في حالة سكر متلبسا بممارسة الجنس على طفلة عمرها 5 سنوات داخل منزله