وزارة النقل تُخفض الطاقة الاستيعابية لمركبات النقل إلى النصف

ek_admin الثلاثاء 24 أغسطس 2021 - 20:44

قررت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، تخفيض الطاقة الاستعابية للمركبات المخصصة لنقل الأشخاص، إلى 50 في المائة.

  وأوضحت دورية صادرة عن مدير النقل البري واللوجستيك  بالوزارة، موجهة إلى المدراء الجهويين للوزارة الوصية، أن هذا القرار يأتي في سياق الارتفاع الملحوظ لحالات الإصابة بكوفيد19، وفي إطار مواكبة المجهودات المبذولة من طرف السلطات العمومية للحد من تفشي هذه الظاهرة.

 وأكدت الدورية على ضرورة السهر على التطبيق والحازم للإجراء وتوقيع الجزاءات المناسبة في حق كل من ثبت إخلاله بالضوابط المعمول بها في هذا الشأن.   

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 14 يونيو 2026 - 12:39

انهيار غير مسبوق في أسعار الدجاج بالمغرب.. هل دخل القطاع أخطر أزمة في تاريخه؟

السبت 13 يونيو 2026 - 12:07

الوالي أمزازي يترأس حفل إطلاق الخط الجوي المباشر أكادير – مونتريال في إطارتعزيز الروابط مع الجالية المغربية بكندا

الجمعة 22 مايو 2026 - 12:46

من براغ.. الوزيرة ليلى بنعلي تبرز الرؤية الملكية في مجالات الطاقة والأمن الاستراتيجي

الثلاثاء 19 مايو 2026 - 01:05

تاونات.. تخليد الذكرى الـ21 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية: حكامة متجددة تضع “الثقة” و”الرأسمال البشري” في قلب ورش ملكي مستدام