عمران فيدي ينفصل عن الرجاء و يتعاقد مع نهضة الزمامرة

ek_admin الإثنين 23 أغسطس 2021 - 18:23

هند شمراق

تعاقد الظهير الأيمن لنادي الرجاء الرياضي عمران فيدي مع نادي نهضة الزمامرة لمدة موسمين،وذلك بحضور رئيس الفريق عبد السلام بلقشور ووكيل أعماله أحمد ميطاك الذي أشرف على إنهاء الصفقة،بشكل رسمي.

وجاء هذا التعاقد بعد أن قررت إدارة الرجاء التخلي عن اللاعب و فسخ عقدها معه بالتراضي،لاسيما وأنه خارج حسابات مدرب الرجاء التونسي لسعد الشابي.

ويذكر أن اللاعب الشاب عمران فيدي،قد خاض تجربة إعارة رفقة نادي شباب المحمدية في الموسم الرياضي المنصرم.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 18 مارس 2026 - 22:13

الجمعة أول أيام عيد الفطر في عدد من الدول العربية

الخميس 27 نوفمبر 2025 - 20:49

انتخاب لوكاس فيليب رئيسًا جديدًا لـ”الإنتربول”: إشادة دولية بالدور المغربي في دعم المرشح الفرنسي وإنجاح محطة مراكش

الخميس 9 أكتوبر 2025 - 10:56

من الدار البيضاء.. “الفراعنة” يطيرون إلى مونديال 2026 بثلاثية نظيفة في شباك جيبوتي

الخميس 2 أكتوبر 2025 - 20:01

“أشبال الأطلس” يهزمون البرازيل ويتأهلون إلى ثمن النهائي