هند شمراق
تعاقد الظهير الأيمن لنادي الرجاء الرياضي عمران فيدي مع نادي نهضة الزمامرة لمدة موسمين،وذلك بحضور رئيس الفريق عبد السلام بلقشور ووكيل أعماله أحمد ميطاك الذي أشرف على إنهاء الصفقة،بشكل رسمي.
وجاء هذا التعاقد بعد أن قررت إدارة الرجاء التخلي عن اللاعب و فسخ عقدها معه بالتراضي،لاسيما وأنه خارج حسابات مدرب الرجاء التونسي لسعد الشابي.
ويذكر أن اللاعب الشاب عمران فيدي،قد خاض تجربة إعارة رفقة نادي شباب المحمدية في الموسم الرياضي المنصرم.






تعليقات
0