يونس بلعكيد يحرز ذهبية البطولة الوطنية الشاطئية(عن بعد)

ek_admin الأربعاء 18 أغسطس 2021 - 18:42

عبد الرحيم سودادي/ نيوز 24

تمكن نهاية الأسبوع المنصرم  البطل يونس بلعكيد إبن مدينة سطات من إحراز لقب بطولة المغرب الشاطئية عن بعد   المنظم بمدينة العرائش ,  من طرف الجامعة الملكية المغربية لبناء الجسم والفتنس  بتنسيق مع عصبة الشمال و جمعية النور ,عقب فوزه بالميدالية الذهيبة بإحتلاله الرتبة الأولى  فئة المان فيزيك   ,متبوعا بصاحب الرتبة التانية البطل علال انطاكي الحائز على الميدالية الفضية ,المرتبة الثالثة كانت من نصيب البطل علال انطاكي حائز على الميدالية النحاسية
في حين حاز على الميدالية الذهبية  فئة كلاسيك فيزيك , البطل زكرياء الشافعي ,في حين حاز البطل كمال جطيط على الميدالية الفضية , بينما حاز البطل أيوب لحميدي على الميدالية النحاسية بإحتلاله الرتبة الثالثة

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 11 يونيو 2026 - 11:17

الجمعية المغربية للصحافة الرياضية تندد بحملة التشهير ضد مبعوثي “الرياضية” إلى مونديال 2026

الثلاثاء 9 يونيو 2026 - 23:57

غياب تاريخي للمواي طاي المغربي عن بطولة العالم بماليزيا 2026 بعد أكثر من ثلاثة عقود من الحضور المتواصل

الأحد 7 يونيو 2026 - 20:45

احتفالية متميزة باليوم العالمي للدراجات الهوائية بالمركب السوسيو رياضي الحي المحمدي.

الأحد 7 يونيو 2026 - 20:43

التشكيلة الرسمية لأسود الأطلس أمام النرويج