بني ملال .. اضطرابات في عملية توزيع الماء يوم 14 غشت ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال

ek_admin السبت 14 أغسطس 2021 - 20:02

تنهي الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بتادلة إلى علم زبنائها بمدينة بني ملال ومراكز أولاد مبارك رفم أودي أنه على إثر ظهور عطب بقناة المد التي تزود مدينة بني ملال ومراكز أولاد مبارك وفم أودي بالماء الصالح للشرب من محطة أفورار التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب . فرع الماء ، فإنه ستعرف بعض أحياء المدينة والمراكز السالفة الذكر بعض الاضطرابات في عملية توزيع الماء وذلك اليوم 14 غشت 2021 ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال.

و ستتم إعادة عملية التوزيع إلى وضعيتها الطبيعية فور انتهاء المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب . فرع الماء – من إصلاح العطب،

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 14 يونيو 2026 - 12:45

تعاون أمني مغربي إسباني يسفر عن حجز 4.8 أطنان من مخدر الحشيش

الأحد 14 يونيو 2026 - 12:39

انهيار غير مسبوق في أسعار الدجاج بالمغرب.. هل دخل القطاع أخطر أزمة في تاريخه؟

الأحد 14 يونيو 2026 - 12:36

مونديال أمريكا يكشف المستور.. الجماهير المغربية غزت المدرجات رغم “حرب التأشيرات” والإقصاء الذي أربك وكالات الأسفار

السبت 13 يونيو 2026 - 12:57

تاونات تعيد للعيطة الجبلية بريقها في دورة استثنائية تجمع بين الوفاء للتراث ورهان المستقبل