بقلم : هند شمراق/news24
تعاقد فريق اتحاد طنجة مع اللاعب حمدي لعشير،بموجب عقد يمتد لموسمين قادما من فريق نهضة بركان،في صفقة انتقال حر، بعدما غادر القلعة البرتقالية قبل أيام، ليخوض تجربة جديدة في الدوري الاحترافي المغربي .
وكان حمدي لعشير قد نشر رسالة مؤثرة عبر صفحته الخاصة على موقع الفايسبوك،يودع فيها و يشكر كل مكونات و جمهور النهضة البركانية،كما وقف عند كل محطة عاشها رفقة الفريق خلال السنوات التي قضاها هناك.
وسبق لحمدي العشير أن تلقى عدة عروض وطنية،بعد مغادرته لفريق النهضة البركانية،و كان أبرز تلك العروض من إدارة المغرب الفاسي الذي كان على بعد خطوات قليلة من توقيع العقد مع اللاعب،قبل أن يغير اللاعب وجهته نحو اتحاد طنجة ممثل عاصمة البوغاز بطلب من السيد حميد ابرشان.






تعليقات
0