رسميا.. إفتتاح مكتب الإتصال الإسرائيلي في الرباط

ek_admin الخميس 12 أغسطس 2021 - 19:31


تم اليوم الخميس 12 غشت 2021إفتتاح مكتب الاتصال الاسرائيلي في العاصمة الرباط ,والتوقيع على عدة إتفاقيات , من طرف وزير الشؤون الخارجية الإسرائيلي، يائير لبيد، الذي يقوم حاليا بزيارة للمملكة تستغرق يومين ,حيث تعتبر أول زيارة لوزير خارجية إسرائيلي منذ عام 2003
ويأتي افتتاح مكتب الاتصال الإسرائيلي بالمغرب تنفيذا للاتفاق الثلاثي المغرب- الولايات المتحدة- إسرائيل، الموقع في دجنبر الماضي.
وكان السيد لبيد قد أجرى، أمس الأربعاء بالرباط، مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، تمحورت حول مجموعة من القضايا الثنائية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
ووقع الوزيران، بهذه المناسبة، ثلاثة اتفاقات للتعاون تروم تعزيز التعاون الثنائي في مجالات السياسة والثقافة والشباب والرياضة والخدمات الجوية

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 10 يونيو 2026 - 15:35

توضيح وتصويب: مشروع بناء “دار الطالبة” بتبودة ثمرة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وليس الجماعة

الأربعاء 10 يونيو 2026 - 00:04

من 55 إجراء سنة 2022 إلى 400 إجراء حمائي في سنة 2025.. رئاسة النيابة العامة تؤكد التزامها بتعزيز مكافحة الاتجار بالبشر وحماية الضحايا

الأربعاء 10 يونيو 2026 - 00:00

بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مؤسسة محمد الخامس للتضامن تطلق غدا الأربعاء عملية “مرحبا 2026”

الثلاثاء 9 يونيو 2026 - 23:52

أكادير.. والي جهة سوس ماسة يفتتح قرية الكرنفال ضمن فعاليات “بيلماون – الكرنفال الدولي لأكادير”