فريق حسنية أكادير يضرب بقوة خلال الميركاتو الصيفي

ek_admin الخميس 12 أغسطس 2021 - 10:43

أعلنت إدارة نادي حسنية أكادير عن تعاقدها مع أربعة لاعبين دفعة واحدة،من أجمل تعزيز الترسانة البشرية للفريق السوسي،استعدادا لمنافسات الموسم القادم.

ويتعلق الأمر بكل من ياسين الذهبي 30 سنة قادما من الدفاع الحسني الجديدي،المهدي الجرباوي 28 سنة حارس مرمى قادما من نادي رجاء بني ملال،و المدافع حمزة أفصال صاحب 25 سنة قادما من الوداد الرياضي الفاسي و عبد العزيز قائدي من نادي شباب المسيرة الرياضي.

وسبق للفريق أن تعاقد مع محمد الشيخي و عبد الصمد نياني و اللاعب الشاب شرف الدين غوردماني خريج مدرسة اولمبيك اسفي،ومن المرتقب أن يبدأ فريق حسنية أكادير استعداداته للموسم الجديد مساء اليوم الخميس،بملحق ملعب أدرار تحت قيادة المدرب رضى حكم الذي جدد عقده مع الفريق السوسي لموسمين رياضيين.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 11 يونيو 2026 - 11:17

الجمعية المغربية للصحافة الرياضية تندد بحملة التشهير ضد مبعوثي “الرياضية” إلى مونديال 2026

الثلاثاء 9 يونيو 2026 - 23:57

غياب تاريخي للمواي طاي المغربي عن بطولة العالم بماليزيا 2026 بعد أكثر من ثلاثة عقود من الحضور المتواصل

الأحد 7 يونيو 2026 - 20:45

احتفالية متميزة باليوم العالمي للدراجات الهوائية بالمركب السوسيو رياضي الحي المحمدي.

الأحد 7 يونيو 2026 - 20:43

التشكيلة الرسمية لأسود الأطلس أمام النرويج