عبد الرحيم شاكير يغادر القلعة الخضراء نحو شباب المحمدية

ek_admin الثلاثاء 10 أغسطس 2021 - 18:32

هند شمراق

تعاقد فريق شباب المحمدية مع اللاعب عبد الرحيم شاكير نجم الرجاء الرياضي بشكل رسمي،وذلك ضمن انتدابات الشباب في الميركاتو الصيفي.

وأعلن الفريق الفضالي عن هاته الصفقة،عشية اليوم وتم نشر صور توقيع اللاعب عبد الرحيم شاكير عقد انضمامه لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

ويجدر بالذكر أن عبد الرحيم شاكير من أبرز اللاعبين في البطولة الوطنية لكرة القدم،لاسيما بعد ظهوره المتألق رفقة النسور،كما انه سبق و لعب في صفوف الدفاع الحسني الجديدي وبعده الجيش الملكي قبل العودة إلى الرجاء الرياضي فريقه الأم الذي توج رفقته بالبطولة الوطنية وكأس العرش ولقبي كأس الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:40

لجنة التضامن بالاتحاد العربي للدراجات تعين المغربي سمير أقبيبو نائبا للرئيس

الخميس 4 يونيو 2026 - 00:04

ضربة قوية في “دونور”.. نهضة بركان يخطف قمة الرجاء ويشعل سباق الصدارة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:57

قاتل في الوقت بدل الضائع.. اتحاد طنجة يُسقط الوداد ويشعل حسابات البطولة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:50

بقيادة حموشي.. إجراءات أمنية جديدة لمواجهة الشغب بالملاعب المغربية