عامل البرنوصي  يترأس حفل الانصات للخطاب الملكي السامي بمناسبة عيد العرش المجيد

ek_admin الأحد 1 أغسطس 2021 - 02:52

 
نيوز 24

في اجواء تتماشى مع الإجراءات الاحترازية والوقائية المعمول بها لكبح إنتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد_19″، احتضنت القاعة الكبرى للاجتماعات بمقر عمالة البرنوصي

بالدار البيضاء ، مساء اليوم السبت 31 يوليوز 2021، حفل الانصات للخطاب الملكي السامي الذي وجهه عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده إلى الأمة بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتربع جلالته حفظه الله على عرش اسلافه الميامي

ترأس هذا الحفل عامل صاحب الجلالة على عمالة مقاطعات  سيدي البرنوصي السيد نبيل الخروبي  الذي كان مرفوقا بالكاتب العام و السيد رئيس قسم الشؤون الداخلية و  مدير  الديوان و السيد رئيس المنطقة الأمنية كما حضر هذه المراسيم   رؤساء المصالح الأمنية و  السلطة المحلية واعوانها، وممثلي  الهيئات السياسية والنقابية وفعاليات المجتمع المدني وعدد من المواطنين.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 10 يونيو 2026 - 15:35

توضيح وتصويب: مشروع بناء “دار الطالبة” بتبودة ثمرة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وليس الجماعة

الأربعاء 10 يونيو 2026 - 00:04

من 55 إجراء سنة 2022 إلى 400 إجراء حمائي في سنة 2025.. رئاسة النيابة العامة تؤكد التزامها بتعزيز مكافحة الاتجار بالبشر وحماية الضحايا

الأربعاء 10 يونيو 2026 - 00:00

بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مؤسسة محمد الخامس للتضامن تطلق غدا الأربعاء عملية “مرحبا 2026”

الثلاثاء 9 يونيو 2026 - 23:52

أكادير.. والي جهة سوس ماسة يفتتح قرية الكرنفال ضمن فعاليات “بيلماون – الكرنفال الدولي لأكادير”