الموت يفجع أنصار و مكونات نادي الوداد البيضاوي

ek_admin الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 01:57

اهتز الكيان الودادي مساء اليوم،بسب خبر وفاة أبوبكر جضاهيم أحد أشهر الرؤساء الذين مروا على الفريق الأحمر،ومن الأشخاص الذين تركوا بصمة كبيرة داخل النادي.

وغادر جضاهيم الحياة عن سن يناهز 80 سنة،بعد معاناة طويلة مع المرض الذي أنهك بدنه،وهو الذي كان مريضا متيما بحب الوداد ولا طالما كان مدافعا عن مصالح الفريق، لايكل ولا يمل من تقديم المساعدة لإداريي الوداد البيضاوي.

كان الرجل يتميز بشخصيته القوية و صرامته داخل النادي و خارجه،لاسيما أنه كان أحد رجال الأمن المعروفين بصلابتهم في أبرز المواقف،ورغم اعتزاله العمل الإداري داخل القلعة الحمراء ظل وفيا حريصا على البقاء قريبا من الفريق بغية تسيير أمور النادي،لانه يحظى باحترام الجميع.

تابعوا آخر الأخبار على Google News تابعوا آخر الأخبار على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 5 يونيو 2026 - 13:40

لجنة التضامن بالاتحاد العربي للدراجات تعين المغربي سمير أقبيبو نائبا للرئيس

الخميس 4 يونيو 2026 - 00:04

ضربة قوية في “دونور”.. نهضة بركان يخطف قمة الرجاء ويشعل سباق الصدارة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:57

قاتل في الوقت بدل الضائع.. اتحاد طنجة يُسقط الوداد ويشعل حسابات البطولة

الأربعاء 3 يونيو 2026 - 23:50

بقيادة حموشي.. إجراءات أمنية جديدة لمواجهة الشغب بالملاعب المغربية