رياضة

يقول تاديج بوجاكار إنه “ملتزم” بالخطة و”لا يمكنه القيام بعمل أفضل” بعد المركز الثالث في ميلانو سانريمو

فاطمة الزهراء الغزواني

قال تاديج بوجاكار إن فريق الإمارات الإماراتي “كان لديه خطة والتزم بها” في ميلانو سانريمو، و”لم يتمكنوا من القيام بعمل أفضل” من حصوله على المركز الثالث.

فاز جاسبر فيليبسن (ألبيسين-ديكيونينك) بالسباق بإنهاء سريع رائع في سانريمو، حيث غادر البلجيكي بوجاكار في أعقابه، بعد مساعدة من الفائز العام الماضي وزميله ماتيو فان دير بويل، الذي احتل المركز العاشر.

وحصل مايكل ماثيوز (فريق جايكو العلا) على المركز الثاني. وكانت هذه هي المرة الثالثة التي يصعد فيها ماثيوز على منصة التتويج، وحصل على المركز الثاني الأول له من بين 11 مشاركة خلال مسيرة استمرت 15 عامًا في ركوب الدراجات.

ومع ذلك، أظهر بوجاكار مرونة ممتازة من تلقاء نفسه في المرحلة النهائية، متفوقًا على عداءي النخبة في Lidl-Trek مادس بيدرسن وجاسبر ستويفن في الكيلومترات الأخيرة.

وقال بوجاكار ليوروسبورت بعد السباق: “كانت لدينا خطة والتزمنا بها”.

“لقد فاتنا القليل – ربما 10٪ – في Cipressa وما بعده. كان على الفريق الانتظار لفترة طويلة على البوجيو، لذلك لم يكن الأمر صعبًا للغاية، وحاولت الهجوم مرتين.

“كانت لدي أرجل مذهلة، لكن هذا العام لم يكن صعبًا بما يكفي لأكون متسلقًا في السباق. لقد فعلت كل ما بوسعي للحصول على المركز الثالث. في هذه الحالة، لم يكن بإمكاني القيام بعمل أفضل بكثير. مغلق.

“كان اليوم واحدًا من أسهل السباقات على الإطلاق. لقد ركبنا بوتيرة سهلة للغاية في الساعات القليلة الأولى، ولكن كان كل شيء يجب أن يكون مثاليًا، واليوم لم يكن كل شيء مثاليًا.

“لقد قمنا بعمل جيد حقًا وأعتقد أن منصة التتويج كانت (الأفضل) التي يمكننا القيام بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى