مجتمع

حموشي يعين مسؤولين جدد في مدن القصر الكبير والرباط والدار البيضاء والناظور وأكادير ومكناس

قامت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الخميس 15 فبراير، على نشر قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني بكل من مدن القصر الكبير والرباط والدار البيضاء والناظور وأكادير ومكناس.

وقد شملت التعيينات الجديدة، والتي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، ستة مناصب جديدة للمسؤولية الشرطية بمصالح الأمن العمومي والشرطة القضائية، من بينها تعيين رئيس لفرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء ورئيس دائرة للشرطة بمدينة الرباط، علاوة على رئيسي مصلحتين لحوادث السير بمدينتي القصر الكبير والناظور.

كما همّت هذه التعيينات أيضا وضع أطر أمنية على رأس مصالح لاممركزة لشرطة الزي بالأمن العمومي، تضمنت تعيين رئيس للهيئة الحضرية بمنطقة أمن ميناء أكادير، ورئيس فرقة تابعة لمجموعة حماية المنشآت الحساسة بمدينة مكناس.

وتندرج هذه التعيينات الجديدة في سياق دينامية عمل متواصلة، تهدف إلى الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير الميداني لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى