رياضة

الدورة الثانية من طواف الشمال : إبراهيم الصباحي بطل المرحلة الثالثة(شفشاون-وزان).

الدورة الثانية من طواف الشمال : إبراهيم الصباحي بطل المرحلة الثالثة(شفشاون-وزان).

 توج الدراج إبراهيم الصباحي من فئة الأمل (ا)و المنتمي لعصبةطنجة تطوان الحسيمة ، بطلا للمرحلة الثالثة من طواف الشمال ، التي ربطت اليوم الأربعاء، بين مدينتي شفشاون ووزان على مسافة 81 كلم.

وقطع الصباحي الصغير مسافة السباق في ظرف 2 س و6 د و47 ث ، متقدما على حامل القميص الأصفر أسامة خافي من عصبة كلميم واد نون، بالسرعة النهائية وبفارق 21 ث على المهدي العرباوي، وهو من فئة الشبان، والمنتمي لعصبة جهة مراكش آسفي.

ويتصدر الترتيب العام حسب النقاط ، صاحب القميص الأصفر، الدراج أسامة خافي( عصبة كلميم واد نون)، الفائز بالمرحلة الأولى للطواف ، برصيد 84ن، متقدما على كمال المحروك ( سيدي علي ستروين ) ، حامل القميص المنقط لأفضل متسلق ، وله 56 ن، ثم إبراهيم الصباحي ،حامل القميص الأزرق لأحسن دراج شاب، برصيد 55 ن.

ويشارك في الطواف، الذي يتواصل حتى يوم 25 من الشهر الجاري، ممثلو مختلف العصب الجهوية بالإضافة إلى فريقي الدفاع الفرنسي و”كلوبل سايكلين” الهولندي.

وتربط المرحلة الرابعة من النسخة الثانية للطواف، المنظمة تحت شعار ” لنجعل من طواف الشمال عرسا رياضيا بامتياز” ،يوم غد الخميس بين وزان وتطوان على مسافة 9ر122 كلم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى