رياضة

الدورة التاسعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة :قمة متميزة بين المغرب الفاسي والفتح الرياضي .

تتواصل هذا الاسبوع بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة ،باجراء الدورة التاسعة التي تقف على راسها قمة متميزة بين المغرب الفاسي والفتح الرياضي ..
الدورة تعرف تأجيل مبارتي الكوكب المراكشي والجيش الملكي ثم جمعية سلا والرجاء الرياضي بسبب مشاركة عناصر من فريقي جمعية سلا والجيش الملكي رفقة المنتخب المغربي في البطولة الافريقية لكرة السلة الثلاثية المقامة بمصر ،التي ستقام في الفترة مابين 1 و3 دجنبر 2023
وكانت مباراة الوداد الرياضي ضد امل الرياضي الحسيمي قد جرت وكان الفوز فيها حليف الوداد الرياضي الذي كان الافضل ونجح في فرض ايقاعه على مجريات المباراة ، ليواصل نادي الوداد تالقه ونتائجه
الطيبة حتى الان ..
.بفاس يواجه المغرب الفاسي فريق الفتح الرياضي ومطمح الفاسيين الفوز حتى وان كان الخصم قويا ومن
حجم الفتح ،مهمة رفاق نوعة لن تكون سهلة ضد زملاء زويتة صاحب التجربة والخبرة الكبيرة ..فماذا اعد كل طرف لكسب نقاط المواجهة؟
.بالعرائش شبه ديربي بين ليكسوس العرائش ومجد طنجة ،تبدو فيه الامور تميل للزوار ..لكن على ارضية الملعب ربما كانت هناك امور اخرى ،فكيف سيكون وجه هذااللقاء وهل بمقدور ليكسوس العرائش تحقيق الانتصار على الطنجيين؟
.اتحاد طنجة يستضيف شباب الوطية طانطان وهو لقاء يعد بالفرجة لان الاتحاد يبحث عن فوز جديد مقابل مقارعة قوية لشباب الوطية الفريق الطموح ..قاعة الزياتن ستعيش على ايقاع مباراة ممتعة فهل من فوز جديد لاتحاد طنجة ؟

.البرنامج :
السبت2دجنبر2023
طنجة:قاعة الزياتن س:15:اتحاد طنجة /شباب الوطية طانطان
العرائش :قاعة المغرب الجديد س16و30د:ليكسوس العرائش-مجد طنجة
الاثنين4دجنبر 2023
فاس :قاعة11يناير س19:المغرب الفاسي-الفتح الرياضي
.مبارتا الكوكب المراكشي امام الجيش الملكي،وجمعية سلا امام الرجاء الرياضي اجلتا لتاريخ لاحق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى