رياضة

البطولة العربية للريكبي السباعي: المنتخب المغربي يستهل مشاركته بمواجهة نظيره السعودي

أوقعت قرعة البطولة العربية للريكبي السباعي، التي تحتضنها مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية يومي 16 و17 فبراير الجاري، المنتخب المغربي ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات السعودية، تونس، ليبيا وسوريا.
وتضم المجموعة الأولى منتخبات الإمارات، مصر ، الأردن ، فلسطين و العراق.

ويستهل المنتخب المغربي للريكبي السباعي مشاركته في البطولة العربية بملاقاة منتخب المملكة العربية السعودية صاحب الأرض والجمهور، يوم الجمعة 16 فبراير الجاري.

ويطمح المنتخب المغربي للريكبي السباعي إلى البصم على مشاركة ناجحة في هذه البطولة.

وفي هذا السياق، أكد قاسمي قويدر مدرب المنتخب المغربي أن ” الشيء الجميل هو عودة المنتخب المغربي للريكبي إلى التباري بعد غياب اضطراري ” معتبرا أن البطولة العربية ستكون ” محطة مهمة أمام عناصر المنتخب المغربي للريكبي لإبراز مؤهلاتهم التقنية أمام منتخبات عربية تطمح للعب أدوار طلائعية، نفس الرغبة والطموح يحدوان الفريق الوطني المغربي ،الذي استعد بما فيه الكفاية لهذه البطولة “.

وأضاف السيد قاسمي قائلا ” بالمناسبة أود أن أتقدم بالشكر الجزيل للجامعة الملكية المغربية للريكبي، على المجهودات الكبيرة التي تقوم بها، من أجل الرقي بالريكبي المغربي ،القادر على العودة وبقوة إلى الساحة العربية والإفريقية ،بفضل تظافر الجهود بين جميع مكونات الريكبي المغربي ،الذي كان وما يزال من بين الرياضات القادرة على منح السعادة للجمهور المغربي”.

وعلى هامش البطولة العربية للريكبي السباعي سيعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للريكبي اجتماعه بمدينة الطائف، والذي سيكون المغرب ممثلا فيه بالسيد هشام أوبجا رئيس الجامعة الملكية المغربية للريكبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى