رياضة

اعتزال حسن الهيدوس.. الاتحاد القطري يوجه إليه رسالة شكر

تفاعل الاتحاد القطري لكرة القدم مع قرار اعتزال حسن الهيدوس اللعب الدولي مع منتخب قطر رسميًا، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات التاريخية التي حققها خلال مسيرته مع “الأدعم”.

وجاء قرار اعتزال حسن الهيدوس اللعب الدولي بعد مسيرة تكللت بقيادته منتخب قطر للتتويج بلقب كأس آسيا 2024 التي استضافتها البلاد، وذلك للمرة الثانية على التوالي في تاريخ العنابي.

الاتحاد القطري يعلق على قرار اعتزال حسن الهيدوس

وبعد ساعات من تداول تقارير إعلامية قرار اعتزال حسن الهيدوس اللعب الدولي، نشر الاتحاد القطري لكرة القدم بيانًا رسميًا أعرب فيه عن شكره وتقديره لقائد “الأدعم”.

ونشر الاتحاد القطري  تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، جاء فيها: “يتوجه الاتحاد القطري بخالص الشكر والتقدير لقائد منتخبنا الوطني اللاعب حسن الهيدوس عقب قراره اعتزال اللعب الدولي بعد مسيرة حافلة مع المنتخبات الوطنية امتدت لسنوات طويلة”.

وقرر الهيدوس اعتزال اللعب مع المنتخب القطري بعد مشوار استثنائي أنهاه بالحصول على تكريم تاريخي حصل من خلاله على البشت من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر خلال مراسم التتويج بلقب كأس آسيا 2024، ليخلد اسمه بوصفه رمزًا يُلهم الأجيال القادمة من لاعبي كرة القدم في البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى